البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقدت اللجان الفنية والتنظيمة في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، اجتماعها في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، من أجل تشكيل لجان بطولة فلسطين لكمال الأجسام و"الفيزيك"، التي ينظمها الاتحاد تحت رعاية نادي "الروك" في 31 تشرين الأول من العام الجاري.
وحضر الاجتماع اللواء الدكتور نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والرئيس الفخري لاتحاد بناء الأجسام، وصلاح أبو ارميلة نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء اللجان خالد الدويك، وسيم بدران وغالب الترتير، ومحمود أبو شاويش.
وتم الإيعاز لرؤساء اللجان البدء بتشكيل اللجان المشرفة على البطولة، من أجل ضمان تنظيم حدث مركزي يليق بجماهيرية محبي هذه الرياضة.
وأشار نعيرات إلى أهمية التحضير الجيد للبطولة، وتوزيع المهام على اللجان المختلفة، وتوفير كافة الاحتياجات لنجاح الحدث خاصة مع الاقبال الواسع الذي يشهده في كل عام.
وأعرب عن ثقته بمجلس إدارة الاتحاد وكافة القائمين على البطولة من رؤساء اللجان ونادي "الروك" بتقديم حدث مميز بكافة جوانبه.
ولفت أبو ارميلة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تواصلاً دائماً وتنسيقاً مستمراً مع إدارة نادي "الروك"، للوقوف على كافة الاستعدادات ومناقشة الاحتياجات وتوفيرها.