البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: وقع الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال اتفاقية توأمة مع نظيره البحريني، مؤخراً في مقر الاتحاد البحريني في المنامة.
ووقع التوأمة د. خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني، الذي بحث أواصر التعاون مع الاتحاد البحريني لتقديم كل ما هو ممكن لتطوير رياضة رفع الأثقال.
ونقل الوادية، تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، وأسرة وكوادر الاتحاد الفلسطيني، وشكر الاتحاد البحريني على تعاونه، مثنياً على الدورة التحكيمية التي تم تنظميها مؤخراً عبر الانترنت.
وقام الوادية بتكريم علي عبد الله يوسف، رئيس اللجنة الفنية باتحاد غرب آسيا، تقديراً له على ما قدمه من جهود وتعاون مثمر في نجاح الدورة التدريبية لتأهيل الحكم الوطني بما يملكه من رصيد وخبرة، وتقديم درع وشهادة شكر للسيد سلطان الغانم رئيس الاتحاد البحريني والنائب الأول لرئيس اتحاد غرب اسيا ونائب رئيس الاتحاد العربي لرفع الاثقال.
ورحب الغانم برئيس الاتحاد الفلسطيني وأثنى على العلاقة الطيبة و الروابط القوية التي تربط البلدين في شتى المجالات ولاسيما مجال الرياضة.
وخلال الاجتماع تطرق الوادية إلى المخاطر والآثار المدمرة التي سيخلقها مخطط الضم ومحاولة نفي الوجود الفلسطيني على أرضنا في مناطق الأغوار الشمالية ومحاولة تبني القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حزمة من المشاريع والمساعدات لدعم صمود الفلسطينيين هناك لمواجهة مخطط الضم الإسرائيلي الوشيك.
وناقش الطرفان توطيد علاقة التعاون بينهما مستقبلاً، واستعرض الوادية أمام الاتحاد البحريني، الخطة المستقبلية للاتحاد الفلسطيني، بهدف تبادل التجربة والخبرة بين الاتحادين.