البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد مجلس إدارة اتحاد الكيك بوكسينغ اجتماعه للمرة الثانية عبر الانترنت خلال جائحة "كورونا"، من أجل مناقشة الملفات التي تهم اللعبة والمصادقة على القرارات.
وافتتح الجلسة، سمير عثامنة، رئيس الاتحاد، ورحب بالأعضاء الحاضرين من شقي الوطن والشتات، وأثنى على جهودهم المميزة، وخاصة د. نزار طالب، نائب رئيس الاتحاد لدوره البارز في تنظيم مختلف الأنشطة "عن بعد"، والتي كان لها المردود الإيجابي في إثراء كوادر الاتحاد بالعلوم والمعرفة.
وتناول الاجتماع عدة مواضيع تتعلق بلجان الألعاب القتالية المماثلة المنضوية تحت لواء الاتحاد، وتم أيضاً مناقشة التحضيرات للدورة الدولية لأسلوب قتال النقاط المزمع اقامتها في الثالث والرابع من شهر تموز المقبل، تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبالتعاون مع الاتحاديّن الدولي والعربي.
واتخذ مجلس الإدارة القرارات التالية خلال الاجتماع وهي، إعادة تشكيل لجنة قوة الرمي والدفاع عن النفس، تشكيل لجنة الفنون القتالية المختلطة، الموافقة على طلب انتساب نادي "هيمار جيم" من القدس، اعتماد الدكتور عبد الجليل جبار من العراق مستشاراً فنياً وإدارياً للاتحاد.
وقرر الاتحاد التنسيق مع الدكتور العراقي وسام الشيخلي من أجل إلقاء محاضرة خاصة عن التغذية الرياضية، استكمالاً لدورة المدربين للألعاب القتالية التي نظمت مؤخراً في فلسطين.