البيرة: اعلام اللجنة الأولمبية: حصل ستة حكام من محافظات الوطن الشمالية والجنوبية ومن كلا الجنسين في لعبة كرة الطاولة على الشارة الدولية "البيضاء"، بعد اجتيازهم للاختبارات المطلوبة وخوضهم مجموعة من ورشات العمل المكثفة خلال الفترة الماضيه تحضيراً لذلك.
وكان اتحاد الطاولة قد نسق مع كافة الجهات المسؤولة في اللجنة الأولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة من أجل إنجاح الاختبارات في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية كون الاختبارات تمت من خلال الانترنت.
يذكر أن عدد المتقدمين للاختبارات اثنين وعشرين حكما من كلا الجنسين وتمكن ستة حكام من اجتياز الاختبارات بنجاح.
وأشاد محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بالتعاون فيما بين المحافظات الجنوبية والشمالية لانجاح الحدث من خلال التواصل المستمر بينه وبين نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف لتوفير كافة التسهيلات للمتقدمين.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل جهود اللجنة الأولمبية الفلسطينية التي كانت على الدوام مسخرة لامكاناتها لتطوير اللعبة، وما حصل يصب في صالح تطور اللعبة بشكل مباشر وسينعكس بالإيجاب على مستوى اللعبة في فلسطين وسيفتح الآفاق للحكم الفلسطيني للاحتكاك أكثر مع العالم الخارجي.
والحكام الستة الذين حصلوا على الشارة الدولية هم: د. عيسى المحتسب، وخالد الطويل، ومراد عويس، واروى أبو الحلاوة، ورجاء حمدان، وأماني دروزة.