البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد مجلس ادارة اتحاد الكيك بوكسينغ اجتماعاً دورياً عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال برنامج "زووم"، لمناقشة الملفات التي تهم اللعبة.
وافتتح الجلسة سمير عثامنة، رئيس الاتحاد، ورحب بأعضاء مجلس الإدارة الحاضين من شقي شقي الوطن والشتات، مثنياً على جهودهم المبذولة بتنظيم العديد من الانشطة النوعية والتي كان آخرها الدورة الدولية في "الميوزيكل فورمز" التي اشاد بها العديد من الاتحادات الصديقة المشاركة.
وتناول الاجتماع عدة مواضيع تتعلق بتفعيل الأنشطة التنافسية التنشيطية من خلال لجان المناطق مع التقييد بالإجراءات الوقائية، وعضوية فلسطين في الاتحاد الاسيوي للكيك بوكسينغ وورشة العمل التطويرية الدولية والمهرجان الرياضي العالمي للشباب 2020 الافتراضي.
ومن أبرز القرارات التي اتخذها المجتمعون، الموافقة على مشاركة الدكتور نزار طالب، نائب رئيس الاتحاد، في ورشة العمل التطويرية الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ "واكو" في اسطنبول في 25 من شهر أيلول الجاري، وكذلك المشاركة في مسابقات المهرجان الرياضي العالمي الافتراضي للشباب الذي يقام تحت رعاية اللجنة الاولمبية الدولية بمشاركة الاتحادات الرياضية الدولية الاولمبية وغير الاولمبية واللجنة البارالمبية الدولية.