البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم اتحاد الووشو كونغ فو، الجمعة الماضي، بطولة النخبة لفئة البراعم، على ملعب أكاديمية سبورت بلس في مدينة رام الله، بمشاركة 40 لاعباً ولاعبةً، مثلوا 5 أندية من المحافظات الشمالية.
وشهدت البطولة منافسة قوية وسط أجواء حماسية، تخللها إقامة 39 مباراة، لمدة دقيقتين لكل جولة، ودقيقة راحة بين كل جولة وأخرى، مع مراعاة التعليمات الصحية والسلامة العامة.
وأكد طارق خليفة نائب رئيس الاتحاد أن البطولة كانت على مستوى عالٍ من التنظيم، مشيداً بالأداء الفني المميز للاعبين، رغم غيابهم عن التدريبات لفترة طويلة بسبب جائحة كورنا وتوقف جميع النشاطات الرياضية.
وأشار إلى أن الاتحاد حرص على تنظيم البطولة بعدد محدد من اللاعبين، بسبب جائحة "كورونا"، كما تم الزام جميع المشاركين بارتداء أدوات الوقاية من قفازات خاصة باللعبة وواقي الرأس.
ولفت إلى أهمية تنظيم مثل هذه البطولات للفئات العمرية الناشئة، من أجل تطوير مستواهم الفني من خلال المنافسة والاحتكاك في النزالات.
ووجه خليفة شكره للجنة الأولمبية على دعمها المستمر لمسيرة الاتحاد، وفي نهاية البطولة تم تتويج اللاعبين الفائزين وتكريم المشاركين بالميداليات.