البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: انتُخِب رضوان الشريف، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، نائباً لرئيس اتحاد غرب آسيا للعبة، في التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد الذي ترأسه طارق الزعبي، فيما تم اختيار هاني عودة أميناً عاماً للاتحاد، وحسن أبو دلبوح أميناً للسر، ود. ليث المبيضين منسقاً إعلامياً للاتحاد.
وعقد مجلس إدارة الاتحاد الجديد اجتماعه الأول، عبر تقنية الاتصال المرئي، لتحديد الأهداف التي سيعمل الاتحاد على تحقيقها خلال الفترة المقبلة، وفق خطة وآليات عمل بالتعاون مع الدول الأعضاء.
وأكد الزعبي أن الرؤية الجديدة للاتحاد تتمثل بالعمل بروح الفريق الواحد لزيادة التجمعات الرياضية ودعم البطولات واللقاءات المنطوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، والعمل على ايجاد الدورات المتخصصة في تطوير قدرات العاملين في اتحاد غرب اسيا لما في ذلك انعكاس إيجابي في تقديم الخدمة الأكبر لكرة الطاولة في منطقة غرب آسيا.
ولفت الزعبي خلال الاجتماع إلى أهمية الشفافية والاشتراكية مع الإعلام المحلي والإعلام الإقليمي لدول الأعضاء بحيث يبقى الاطلاع الكامل على آخر الأحداث واللقاءات الغرب آسيوية.
وقدم الزعبي والطاقم الإداري الجديد الشكر الكبير للهيئة العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة على ثقتهم الكبيرة بالاردن ليبقى حاضناً لدول غرب آسيا ومقراً لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة وضامنا لوحدة الصف بين الدول الأعضاء.
وتم تشكيل مجلس الإدارة الجديد خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب اسيا في الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور ممثلي 10اتحادات عربية من أصل 12، وهم العراق، الأردن، البحرين، قطر، لبنان، سوريا، فلسطين، سلطنة عُمان، الكويت واليمن.
وجاء التشكيل الإداري على النحو الآتي: طارق الزعبي - الأردن رئيساً لاتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة، والنائبين عباس وحيد / العراق - ورضوان الشريف / دولة فلسطين - وعضوية كل من د. عصام السنيني / اليمن وعلي المادح / البحرين ورضا الدمسقي / سوريا وترك شاغر للاتحادات الوطنية العربية لكرة الطاولة التي تعذر عليها حضور الاجتماع.