البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، الفرق المشاركة والمتوجة بلقب بطولة فلسطين للألعاب الإلكترونية، التي جرت يوم أمس، في صالة سرية رام الله الأولى، مشيداً بتنظيم المميز للحدث الأول من نوعه على الساحة الرياضية الفلسطينية.
وقال الرجوب: "يفترض أن تشكل هذه البطولة انطلاقة حقيقية نحو تشكيل الاتحاد الوطني الفلسطيني لرياضات الألعاب الإلكترونية، الذي سينضوي تحت مظلة المنظومة الرياضية الفلسطينية، وسيشكل فرصة وأفق لمشاركة الشباب الفلسطيني في الوطن والشتات".
وأضاف: "هذه المبادرات الإبداعية، تبرهن عن قدرات الشعب الفلسطيني وإصرار الإنسان الفلسطيني على جعل مثل هذه الأحداث ومن هذه الرياضة منبراً وطنياً للشعب الفلسطيني، من أجل أن نرفع علمنا ونقدم عظمتنا لهذا العالم، لاسيما وأننا نواجه أصعب مرحلة في تاريخنا من الاحتلال الذي يريد كسر إرادتنا واحتلالها، ويريد تصفية قضيتنا كقضية سياسية، نحن كرياضيين نرى في الرياضة أحد تجليات ورموز هويتنا الوطنية".
وشكر الرجوب شركة الاتصالات الفلسطينية "بال تيل" على مبادرتها في تنظيم البطولة، داعياً إلى تحفيز الشباب نحو المشاركة في مثل هذه الأنشطة، والانتقال من مرحلة الهواة إلى الاحتراف.
يشار إلى أنه شارك في البطولة 8 فرق تنافست فيما بينها على مدار ثلاث جولات في لعبة "فورت نايت"، وجاء المركز الأول من نصيب فريق "نايتس 9"، بينما حل فريق "ثاندر" بمركز الوصافة.