البيرة: اعلام اللجنه الالمبيه: نظم الاتحاد الفلسطيني في المحافظات الشماليه يوم السبت الماضي ورشة عمل لمدربي رفع الأثقال في صالة ماجد اسعد في مدينة البيرة بمتابعة وإشراف اللجنة الأولمبية الفلسطينية وحضور مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال، والمحاضر والمدرب باسل قطامش الذي حاضر في المشاركين.
ويأتي تنظيم هذه الورشه ضمن خطة الاتحاد للترويج والتعريف بهذه الرياضه من أجل انطلاق المدربين الثمانية والعشرين الذين شاركوا فيها صوب انديتهم ومراكزهم لتدريب وتطوير هذه اللعبه..
وشكر الدكتور منذر نصر الله نائب رئيس الاتحاد اللجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلة برئيسها اللواء جبريل الرجوب والأمانة العامة على جهودهم الكبيرة من أجل نشر اللعبة والمحافظة عليها.
مضيفا أن الاتحاد لن يألُ جهدا في تذليل الصعاب أمام النهوض بواقع اللعبه وان التواصل والتنسيق بين أعضاء ورئيس الاتحاد الدكتور خالد الواديه مستمر وعلى مدار الساعه لمتابعة كل تفاصيل النجاح.
واعتبر نصر الله وجود ثمان مدربات ضمن المشاركين في الورشه هو مؤشر إيجابي بدرجه كبيرة على انخراط المرأة في هذه اللعبه التي اعتبرت لسنوات كثيرة حكرا على الرجال.
إلى ذلك وعد نصر الله بان الاتحاد وخلال الفترة القادمة سيعمل بكل من قوة من أجل تهيئة البنية التحتية التي تتوافق وقوانين اللعبة وتأمين الأدوات والمستلزمات للأندية والمراكز.
وختم نصر الله بأن تطوير وتأهيل الكادر الفني خلال الفترة القادمة سيطال بالإضافة للمدربين الحكام وأسس تدريب الناشئين.