اتحاد الرياضة العسكرية يفتتح دورة السهم والقوس
البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: افتتح الاتحاد العام للرياضة العسكرية، دورة السهم والقوس، اليوم الإثنين، بالتعاون مع مدير المراكز الثقافية التركية بفلسطين، في صالة ماجد أسعد بالبيرة، بمشاركة أكثر من 30 لاعباً من مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، تحت إشراف المدرب فؤاد فرح.
وحضر حفل الافتتاح العميد أمل خليفة، مدير الرياضة العسكرية، رها أرممجو، مدير المراكز الثقافية التركية في فلسطين، عبد القادر سطيح، مدير المركز الثقافي التركي، ماهرة الجمل، مدير عام الإدارة العامة للإندية، عايدة الطريفي، مدير أكاديمية جوزيف بلاتر، رنا الخولي، مدير النوع الاجتماعي بالأمن الوطني، محمد المغربي ممثلاً عن الضابطة الجمركية.
وتخلل حفل الافتتاح استعراضاً للدبكة الشعبية قدمتها الفرقة القومية للفنون الشعبية، وكلمة للعميد خليفة رحبت فيها بالضيوف والمشاركين بالدورة، مشيدةً بالعلاقات الفلسطينية التركية التي تُجسد عمقاً استراتيجيا في دعم القضية الفلسطينية في كافة جوانب الحياة، و من ضمنها الفعاليات الرياضية، وأعربت عن جزيل شكرها للسيد أرممجو على مده جسور التعاون مع الرياضة العسكرية بهدف تحقيق مزيدا من التقدم و التطور.
بدوره أكد السيد أراممجو أن تركيا سوف تبقى السند الدائم لفلسطين ولن تتأخر عن تقديم الدعم اللازم، مشيراً الى سعادته بهذا التعاون الذي لن يتوقف، مشيراً إلى أن طلاب الدورة سوف يشاركون في دورة دولية بتركيا عندما تسمح الظروف قريباَ.
ومن المقرر ان تستمر الدورة لمدة خمس أسابيع سيخضع خلالها المشاركون لتعلم مبادئ وأساسيات لعبة القوس والسهم، و إكساب المشاركين معرفة كافية لتنمية مهاراتهم و زيادة خبراتهم بالاشهر القادمة من خلال استمرارية التدريب و التعلم.