البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد الاتحاد الفلسطيني للبلياردو اجتماعاً، اليوم الإثنين، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة وعبر تقنية الاتصال المرئي مع الأعضاء في المحافظات الجنوبية، وذلك من أجل انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للدورة الأولمبية 2024/2021.
وافتتح عماد مقداد الاجتماع، ورحب بجميع الحاضرين، شاكراً أعضاء مجلس الإدارة السابقين على كافة جهودهم في الدورة الأولمبية السابقة، وثمن جهود اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب في دعم نشاطات الاتحاد على كافة الأصعدة.
وأعرب عن سعادته بالثقة التي حازها للدورة الأولمبية الجديدة، مؤكداً أن العمل في الفترة المقبل سينصب على تطوير ونشر اللعبة في شقي الوطن.
من جهته دعا عبد المجيد حجة، مجلس إدارة الاتحاد الجديد إلى العمل على تصويب أوضاع الاتحاد وإعداد النظام الأساسي وهيكلة الجمعية العمومية للاتحاد، ووضع خطة ورزنامة أنشطة تطويرية.
وأشار إلى أن مهمة الاتحاد تنصب على نشر اللعبة وحمايتها وتطويرها وتنظيم الفعاليات والمسابقات، لافتاً إلى أهمية تأسيس لجان وطواقم عمل في محافظات الوطن، لترجمة الخطط إلى برامج فعلية على أرض الواقع، والنهوض باللعبة محلياً والمنافسة على مستوى الإقليم.
وكانت الجمعية قد أقرت التقرير المالي والإداري، وتم اعتماده، قبل الشروع باستقالة مجلس الإدارة السابق، وإعلان فوز القائمة المُرشحة بالتزكية من قبل اللجنة العليا للحوكمة والانتخابات، وتتضمنت الأسماء كل من عماد مقداد، رئيساً، ونائبه سامر أبو ميزر، والأعضاء في المحافظات الشمالية، محمد السلامين، أحمد سليمان، محمد طه، مؤيد نصر الله، ومن المحافظات الجنوبية، هاني زملط ومحمود الناجي.