البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: اجتمع الاتحاد الفلسطيني للمصارعة، اليوم الثلاثاء، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، وعبر تقنية الاتصال المرئي مع الأعضاء بالمحافظات الجنوبية، من أجل اختيار المكتب التنفيذي للاتحاد للدورة الأولمبية 2021/2024.
وحضر الاجتماع كل من ماهرة الجمل، ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محمد هندة، أمين عام الاتحاد، فارس عواد، ممثل اللجنة الأولمبية.
ورحب محمد هندة بكافة ممثلي الجمعية العمومية، شاكراً الأعضاء السابقين على جهودهم في إدارة اللعبة طيلة تلك الفترة، واستعرض ما تم إنجازه خلال السنوات الأربعة الماضية.
كما عرض التقرير الإداري والمالي الذي تم إقراره، ومن ثم قدم مجلس الإدارة السابق استقالته، وأجريت الانتخابات بالتزكية، وفاز كل من فراس دودين، رئيساً للاتحاد، ونائبه في المحافظات الجنوبية خليل حميد، والأعضاء فارس حمد، نضال أبو نجمة، أمين دلبح، عماد الدين تركمان، رامي الشولي، حمدي المدهون، سامي البنطيجي، صلاح آغا.
وأعرب فراس دودين عن سعادته بالثقة التي حازها من الجمعية العمومية، وأكد أن العمل في الفترة المقبلة سينصب على تطوير اللعبة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجمعية العمومية.
ودعا عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، مجلس الإدارة الجديد، إلى العمل على مأسسة الاتحاد وفق النظم والقوانين، وتأهيل كوادر الاتحاد واللعبة فنياً وإدارياً، بهدف بناء قاعدة صلبة للاتحاد.