البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للآيكيدو، اجتماع المكتب التنفيذي الجديد للدورة الأولمبية 2021\2024، عبر تقنية الاتصال المرئي، لتوزيع المناصب على أعضاء مجلس الإدارة.
وافتتح عبد الهادي عودة، رئيس الاتحاد، الاجتماع، مرحباً بأعضاء مجلس الإدارة، شاكراً مجلس الإدارة السابق على ما قدمه لخدمة اللعبة على مدار الدورة الأولمبية السابقة، والإنجازات التي تحققت حتى وصل الاتحاد إلى هذه المرحلة المتقدمة على صعيد نشر اللعبة.
وثمن دور اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، في مساندة الاتحاد ودعمه محلياً وخارجياً، ليؤسس قاعدة له في المنظومة الرياضية الفلسطينية.
وأكد أن الاتحاد سيواصل ما بدأه لنشر رياضة الآيكيدو وتطوير كوادر اللعبة من لاعبين وفنيين وإداريين في مختلف محافظات الوطن، وفق إدارة مهنية تتبع القوانين واللوائح الناظمة لعمل الاتحاد.
وتم توزيع المناصب على النحو الآتي: عبد الهادي عودة، رئيساً للاتحاد، عماد عبدة، نائباً للرئيس، محمد سمور، المدير المالي، مراد محارب، مسؤول دائرة الأندية والمراكز، رغد أبو صفية، مسؤولة الدائرة الإعلامية، مهدي السخن، مسؤول العلاقات الدولية.
وجرى تعيين عرفات حنايشة، أميناً عاماً للاتحاد، فيما تكوّنت اللجنة الفنية من سفيان علان، المدير الفني، وائل صندوقة وعرفات حنايشة.
وفي المحافظات الجنوبية، تولى ملاك صافي منصب مدير عام الاتحاد بالمحافظات الجنوبية، وأحمد الفرا، مساعد أمين الصندوق، وأيمن الفرا، الأمين العام المساعد، ومسؤول اللجنة الطبية د. سهيل أبو مصطفى.