البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقدت لجنة تسيير أعمال اتحاد كمال الأجسام في المحافظات الشمالية، اجتماعها عبر تقنية الاتصال المرئي، من أجل توزيع المهام على أعضاء اللجنة ومناقشة الخطة السنوية للعام الجاري.
وحضر الاجتماع كل من طارق أبو الجديان، رئيس الاتحاد، أحمد سهمود، أمين السر في المحافظات الجنوبية، صلاح أبو ارميلة، رئيس اللجنة المسيرة في المحافظات الشمالية، وأعضاء اللجنة بشير سلامة، أسامة الشاويش، أشرف عبيد، سمير أبو علي، طارق الحسيني.
ورحب طارق أبو الجديان بجميع الحاضرين، وأثنى على أعضاء اللجنة التي تضم كوادر مؤهلة في مختلف المجالات، وستشكل إضافة في العمل على تطوير اللعبة والارتقاء بها في المحافظات الشمالية.
وشكر صلاح أبو ارميلة، اللجنة الأولمبية على الثقة التي منحتها لأعضاء اللجنة لإدارة شؤون اللعبة في المحافظات الشمالية، خاصة وأنها تحظى بجماهيرية كبيرة.
وجرى خلال الاجتماع توزيع المناصب في المحافظات الشمالية على النحو التالي: بشير سلامة، مسؤول العلاقات العامة والإعلام ورئيس لجنة الطبية ومكافحة المنشطات، أسامة الشاويش، رئيس لجنة المدربين، أشرف أبو عبيد، مسؤول اللجنة المالية، طارق الحسيني، أمين السر، غالب الترتير، مسؤول اللجنة الفنية، مهند الفقيه، مسؤول لجنة المنتخبات الوطنية، فيما تولى كايد الترتير لجنة الحكام، وعزيز عبيد، لجنة المسابقات والترخيص والعضوية، أما خالد دويك فترأس لجنة التأهيل والتطوير، ومحمود أبو شاويش المستشار القانوني، وتم تعيين أماندا الأصبح أميناً عاماً للاتحاد.
وناقش المجتمعون مواعيد تحديد البطولات سواء للناشئين أو الأبطال، وتم الاتفاق على إقامة بطولة الناشئين تحت سن 23 عاماً نهاية شهر تموز المقبل، بينما ستقام بطولة فلسطين للرجال في منتصف شهر أيلول، علماً أن هذه المواعيد قابلة للتغيير نظراً للحالة الوبائية لجائحة "كورونا".
وأكدت اللجنة في اجتماعها على أهمية المشاركة في البطولات العربية والدولية وذلك حسب ما تسمح به الظروف.