البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم اتحاد كرة الطاولة باكورة أنشطته، بتنظيم البطولة التصنيفية لفئة البراعم، أقل من 12 عاماً، والتي أقيمت في أبو ديس، بمشاركة لاعبين من 7 أندية في المحافظات الشمالية.
ومثّل اللاعبين المشاركين في البطولة أندية أهلي الخليل، شباب الخليل، نادي القدس، هلال القدس، شباب أبو ديس، شباب نابلس.
وتوج في اللقب اللاعب يوسف دوفش من نادي أهلي الخليل، وحل بالوصافة يوسف عيسى من فريق شباب نابلس، وثالثاً محمد الشريف من أهلي الخليل، ورابعاً إبراهيم مسعود لاعب نادي شويكة.
وفي الحفل الختامي، شكر رضوان الشريف، نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، إدارة نادي أبو ديس على استضافة البطولة التي لاقت النجاح المأمول، شاكراً الأندية المشاركة على التزامها بتعليمات ونظام البطولة.
ودعا الشريف الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد إلى الاهتمام بفئة البراعم والناشئين، باعتبارها الأساس لتطور اللعبة ومستقبلها.
وثمن الشريف جهود زميليه في مجلس إدارة الاتحاد، نائل سنقرط، رئيس اللجنة الفنية والمسابقات وغالب الشويكي مقرر لجنة المنتخبات الوطنية والمدربين، على إدارة البطولة بمهنية عالية، مشيداً بطاقم حكام الاتحاد الذين أشرفوا على المنافسات وهم أحمد النتشة، وليد بحر، هاني السيوري.
وشكر شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية على رعاية البطولة وتقديم جوائزها، متمنياً التقدم والإزدهار لها في السوق الفلسطيني.
وكان قد حضر حفل الختام كل من أنور بدر، رئيس نادي أبو ديس، وأعضاء النادي عامر محسن، أحمد عرينة، أحمد عريقات.