البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: عقد اتحاد الشطرنج، مؤخراً، اجتماعاً من أجل تشكيل اللجان الفنية والتحكيمية للاتحاد في شقي الوطن، استكمالاً لتوزيع المهام على كوادر الاتحاد، وفق توجيهات بشار المصري، رئيس الاتحاد.
وحضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة محمود دودين، خالد عز الدين، الحسن ياسين، الوليد أبو الحسن، شريف ضاهر، بالإضافة إلى أعضاء لجان الاتحاد.
ورحب خالد عز الدين، أمين سر الاتحاد بكافة الحاضرين، وأثنى على التزامهم في خدمة منظومة لعبة الشطرنج، في مختلف المجالات، ما جعلها تفرض حضورها على الساحة المحلية.
وأشار إلى أهمية البناء على ما تم تحقيقه في الدورة الأولمبية المنصرمة التي شهدت نجاحات، وعمل دؤوب من أجل نشر اللعبة وتطويرها في كافة أنحاء الوطن.
وجرى توزيع اللجان على النحو الآتي، اللجنة الفنية المركزية وتضم خالد عز الدين، وليد أبو حسن، محمود دودين، الحسن ياسين، بهاء مسودي، محمد عاشور، هاني طليب، عاطف أبو أبو زيد.
أما اللجنة الفنية بالمحافظات الشمالية، فشملت عصام غيث، طارق كبها، فادي طقاطق، بهاء مسودي، محمود جرادات، نضال أحمد، شادي القواسمي، هاني طليب، عمر سنونو، طه دوابشة، أحمد عبد الوهاب، عبد الرحمن مجد، عطا الله وراد، وفي المحافظات الجنوبية محمد عاشور، سمير كنعان، محمد عروق، عاطف أبو زيد، أحمد عاشور.
وتكونت لجنة الحكام بالمحافظات الشمالية، من هاني طليب، مجد تقي الدين، أحمد جرادات، وفي المحافظات الجنوبية عاطف أبو زيد، محمد الجديلي، وليد أبو الحسن، شريف ضاهر، صلاح جعرور.
وتشكلت لجنة المدربين في المحافظات الشمالية، من بهاء مسودي، سامي دويكات، طه دوابشة، محمد القواسمي، نضال أحمد، وفي المحافظات الجنوبية، محمد عاشور، سمير كنعان، خالد الحميد.