القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: يستعد اللاعبان يونس خضر ومحمد حمادة للمنافسة في البطولة العربية لرفع الأثقال المقامة حالياً في مدينة أربيل بكردستان العراق.
وأوضح المدرب حسام حمادة، أن اللاعبان سيخوضان المنافسات يوم الخميس المقبل، حيث سيلعب يونس خضر عند الساعة التاسعة صباحاً بوزن فئة 89 كغم، ومحمد حمادة عند الساعة الثالثة والنصف عصراً بفئة 102 كغم.
وأشار إلى أن اللاعب كريم أيوب لن يشارك في البطولة بعدما تبين إصابته بفيروس كورونا، فيما ستغيب صابرين داري عن المشاركة لأسباب لوجستية تتعلق بقدومها من مقر إقامتها في الولايات المتحدة.
وأعرب المدرب حمادة عن أمله بأن يحقق اللاعبان خضر وحمادة ميداليات في هذه المشاركة، وأن يحسنوا من أرقامهم التصنيفية، مشيراً إلى أنه جرى الاستعداد لهذه البطولة منذ ثلاثة أشهر.
وشكر حمادة اللجنة الأولمبية على دعم مشاركة المنتخب في البطولة، وتذليل كافة العقبات أمام البعثة للتواجد في المحفل العربي الهام.
يشار إلى أن محمد حمادة كان قد شارك في النسخة السابقة من البطولة في الأردن قبل عاميّن، واستطاع أن يحقق 3 ميداليات فضية، كما احتل المركز السابع العام المنصرم في البطولة الآسيوية، ومثّل فلسطين في دورة الألعاب الأولمبية في اليابان.