رام الله – اتحاد الكاراتيه: احتفل الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بتكريم كوادره في اكاديمية جوزيف بلاتر بمدينة البيرة بحضور اللواء نزيه نعيرات ممثل عن رئيس اللجنة الالمبية الفلسطينة الفريق جبريل رجوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه محمد البكري واعضاء مجلس الاداراة ضرغام عبدالعزيز، سارة عاشور، محمد ابو ليفة، سامي الجعبة، ديالا غوشة، اسماعيل وردة، والمدير الفني ورئيس لجنة الحكام خالد عودة والامين العام امين بشارات ومدربي المنتخب ورؤساء اللجان المدربين والحكام الذين حصلوا على تصنيف من الاتحاد اضافة الى لاعبي المنتخب الوطني.
هذا وقد بدء الاحتفال بقراءة القرآن الكريم وتلاوة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء تلاها كلمة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه محمد البكري الذي رحب فيها بالحضور وشكر فيها شركاء الاتحاد وكل من ساهموا في النجاحات التي حققها الاتحاد من لجنة اولمبية ومجلس أعلى والمؤسسة الامنية وشركة جوال والبلديات.
كما اكد شكره الى رؤساء اللجان والمدربين والحكام على جهودهم المثمرة خلال مسيرة الاتحاد العام الماضي مشيرا الى اهم الانجازات التي حققها كوادر الاتحاد وكان آخرها مشاركتنا المشرفة في بطولة آسيا كازاخستان وحصول منتخبنا على ثلاث ميداليات برونزية اضافة الى بطولة فلسطين الرسمية التي تقام للسنة الرابعة على التوالي في غزة وجمعت شطري الوطن بمشاركة ابطال اللعبة.
كما اشاد بدرو لجان الاتحاد من لجنة المنتخبات والحكام والمدربين والامانة العامة والاعلام وبدورهم الهام في انجاز روزنامة وبرامج الاتحاد وتطوير اركان اللعبة والنهوض بها وفق خطط وبرامج قادرة على إنتاج لاعب منافس.
كما اكد البكري على خطة الاتحاد بتطوير اللجان والكوادر وضمان استقلاليتها ضمن قواعد وأسس لها علاقة بمنظومة الرياضية الفلسطينية.
من جانبه اشاد اللواء نعيرات بجهود الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وما حققه من انجاز على المستوى الوطني والدولي وعن مدى تطوره وانضباطه وتميزه في كافة الأصعدة.
وفي الختام وفي اجواء يسودها الود والتفائل والامتنان تم تكريم كوادر الاتحاد من رؤساء لجان وحكام ومدربين ولاعبين على ما قدموه خلال العام الماضي.