القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: أسدل اتحاد المواي تاي الستار عن بطولة فلسطين المركزية في الشتات التي نظمها في قاعة الشهيد ياسر عرفات بمخيم البص جنوب مدينة صور اللبنانية، بمشاركة الأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد اللعبة.
وحضر البطولة الوزير عصام القدومي، أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة والوكيل منذر مسالمة، وعبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، وحسن شعث، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، واللواء محمد زيداني، رئيس اتحاد المواي تاي، وحسن الواواي، عضو المجلس الثوري لحركة فتح.
وظفر بالمركز الأول في البطولة نادي "كومبو"، وحل وصيفاً "مبروكي تيم"، وثالثاً المركز الأولمبي ونادي "مونسترز" الثالث مكرر.
وأعرب اللواء زيداني عن سعادته بنجاح هذا النشاط، الذي يؤكد على فاعلية اللعبة، شاكراً أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد في الشتات على جهودهم ودورهم في تسيير دفة الاتحاد وخدمة أسرة اللعبة.
ولفت إلى مركزية اتحاد المواي تاي داخل الوطن وفي الشتات، مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد يعمل برؤى واضحة نحو صناعة لاعبين وتأهيل فنيين وحكام بالتوازي مع التطور والانتشار الذي تشهده اللعبة.
كما هنأ اللاعبين الأبطال الذين حققوا الإنجازات في البطولات الدولية العام المنصرم، موضحاً أن هذه الإنجازات تحققت نتيجة عمل دؤوب طيلة السنوات الماضية.
وفي الختام جرى تكريم الأندية واللاعبين، بمشاركة الوفد الفلسطيني الرياضي الرسمي من المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.