القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: احتضنت سرية رام الله الأولى، بطولة فلسطين للجمباز الفني الأرضي، التي نظمها الاتحاد يوميّ الجمعة والسبت بالتزامن مع المحافظات الجنوبية، بمشاركة 120 متسابقاً، منهم 83 إناث و35 ذكور.
أوضح د. محمود كايد، رئيس الاتحاد، أن هذه البطولة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد لتفعيل اللعبة وتنشيطها في شقيّ الوطن، واستهداف المواهب من كافة الفئات العمرية والمستويات الفنية.
ولفت إلى أن الاتحاد بصدد الإشراف على بطولة المدارس بالتعاون مع الاتحاد المدرسي، على أن يتبع ذلك تجمعاً لمختلف اللاعبين واللاعبات من أجل تشكيل المنتخب الوطني.
ووجه د. كايد شكره إلى الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، على رعاية النشاط ودعم الاتحاد على كافة المستويات، من أجل نشر لعبة الجمباز وتوسيع قاعدة جمهورها.
كما شكر كل من شركة البيان للمقاولات و"الاتحاد سنتر" لمواد البناء و"السرطاوي سبورت" وسرية رام الله الأولى، وعميد أبو رجب، على تعاونهم مع الاتحاد والمساهمة في إنجاح هذا النشاط المركزي.
وثمن جهود كوادر الاتحاد التي أشرفت على الفعاليات وهم سفيتلانا أبو رجب، ومسؤولة العلاقات العامة ندين النتشة، ونائب رئيس لجنة الحكام محمد شواهنة، وطاقم التحكيم الذي أدار المنافسات.
وفي المحافظات الجنوبية، نظم الاتحاد البطولة في صالة سعد صايل، بمشاركة 120 لاعباً من مختلف العمرية، حيث قدم المشاركون عروضاً مميزة من خلال جمل حركية على البساط الأرضي للجمباز الفني، والتي نالت إعجاب كوادر الاتحاد والحضور.