جدة - دائرة الاعلام في الاتحاد: تفقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بعثة نادي هلال القدس المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم 2019 في مقر اقامتها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم امس الاثنين بحضور القنصل العام لدولة فلسطين محمود الأسدي، ونواف العطاونة، واطمأن على اللاعبين وسير التدريبات.

جاءت زيارة اللواء الرجوب على ضوء حضور الاجتماع الوزاري السادس عشر لممثلي الحكومات في قارتي: آسيا وأوقيانوسيا والمخصص لمكافحة المنشطات في الرياضة، الذي عقد بمدينة جدة.

وأكد الرجوب على أهمية لقاء هلال القدس مع الجيش السوري في معادلة الصعود للدور الثاني من البطولة ورفع اسم وعلم دولة فلسطين في سماء القارة الآسيوية، وطالب اللاعبين بذل أقصى الجهود لحصد النقاط الثلاث.

وشدد على ضرورة أن يظهر اللاعبون بصورة تليق باسم فلسطين والقدس وكرة القدم الفلسطينية، خاصة وأن الرياضة هي احدى أدوات النضال الفلسطيني، وإحدى الوسائل التي يبعث من خلالها شعبنا رسالة الحب والسلام إلى العالم أجمع.

وأشاد الرجوب بجهود الطواقم الفنية والإدارية في نادي الهلال على الجهود المبذولة في سبيل الوصول إلى بطولة الاتحاد الاسيوي.

وأكد كابتن فريق نادي هلال القدس تامر صلاح على المعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون مشيرا الى أن المباراة تعتبر مهمة للفوز على فريق الجيش السوري، وأكد على جهوزية اللاعبين لخوض اللقاء وتحقيق انجاز جديد للنادي المقدسي، لافتا إلى أن هدف الفريق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لا يقتصر على تقديم مباريات جيدة، وإنما يسعى الى العبور للدور الثاني.

يذكر أن مباراة هلال القدس والجيش السوري ستقام اليوم الثلاثاء، الساعة 7:25 بتوقيت القدس على استاد الملك عبد الله "ملعب الجوهرة المشعة".