رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم اتحاد التايكواندو دورة تدريبية في أساليب "البومسي" و "الكروجي"، في معسكر حرش السعادة " في جنين، على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة ٢٥ مدرباً.
واشتملت الدورة على مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية في العلوم التدريبية المختلفة، وحاضر فيها كل من: الحكم الدولي أحمد أبو حطب، والمدرب التركي مهمت بهتيار، ود. بشار عبد الجواد، رئيس الاتحاد.
وتأتي الدورة ضمن خطة الاتحاد لتطوير الكادر الفني للعبة، على أن يتم اختيار مجموعة من المدربين، من اجل المشاركة في الدورات القارية والدولية.
وشهد حفل الختام حضور رمزي أبو شما، وفايز الشيخ، وناصر البدرساوي من مركز التطوير الأولمبي، إلى جانب حمزة راضي، رئيس اتحاد كرة الطائرة، والعماني عامر الطوقي، المحاضر الآسيوي بكرة الطائرة، وأركان كرة الطائرة، راني عصفور، تيسير علاونة، معروف شطارة، ومحمد نفاع.
وشكر د. بشار عبد الجواد قيادة قوات الأمن الوطني على احتضان الدورة، وثمن جهود اللجنة الأولمبية في دعم الاتحاد والارتقاء بمسيرته، وتذليل كافة العقبات أمام أنشطته على الساحة والدولية.
وأعرب عن سعادته بحصول معتز جابر على شارة التحكيم الدولية، خلال مشاركته في الدورة الدولية، مؤخراً، مشيراً إلى أن الحكم الفلسطيني اجتاز كافة المتطلبات النظرية والعملية، واستطاع أن يبرز من بين مئة حكمٍ مشارك.