البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: اجتمع مجلس إدارة اتحاد الاسكواش وألعاب المضرب، اليوم الثلاثاء، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، من أجل مناقشة أجندة الاتحاد للفترة المقبلة ووضع الخطة، وتوزيع المناصب على الأعضاء.

ورحب د. عدي دراغمة، رئيس الاتحاد بالحضور، ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، لكافة الأعضاء العاملين ولجان الاتحاد، وأكد على سعي الإدارة لبلورة خطة تطويرية للاتحاد، بعد دراسة واقع ألعاب المضرب على الساحة المحلية.

ولفت إلى أن الاتحاد يعمل خلال الفترة الحالية على حصر المنشآت وعدد الأندية واللاعبين والمدربين، بهدف البدء في عمل ورش عمل تطويرية، بالتنسيق مع الاتحادين الجامعي والمدرسي. كما اتفق الحاضرون على انشاء بريد الكتروني رسمي خاص بالاتحاد، بالإضافة إلى موقع الكتروني يرصد أنشطة الاتحاد المختلفة للجمهور.

وأشار إلى أن هذا اللقاء يأتي بعد يومين من اجتماع الأعضاء في المحافظات الجنوبية، مؤكداً على وحدة عمل الاتحاد ضمن منظومة وطنية جامعة. وتم توزيع المناصب على النحو التالي، نائب الرئيس في المحافظات الجنوبية، حسين الراعي، لجنة المسابقات وتضم محمود أبو صبيح، اللجنة الفنية ويديرها يعقوب عيسى وسامح الخواجا، العلاقات الدولية ويترأسها د. عدي دراغمة ومحمود أبو صبيح مقرراً لها، فيما تتولى أماني دروزة الأمانة العامة للاتحاد، والأمين العام المساعد، د. عبد الله الحلو، وتتكون اللجنة المالية من محمود أبو صبيح، أماني دروزة ومها شحادة.

أما لجنة التنس الأرضي، فتضم أماني دروزة ومها شحادة، ولجنة الاسكواش محمود أبو صبيح وسعيد أبو رمضان، ولجنة البيسبول، محمود أبو طافش.

يشار إلى أن الاجتماع المقبل للاتحاد، سيكون في ٢٨ من شهر آب\أغسطس الجاري.