رام الله – اتحاد كرة الطاولة

توج اللاعب إبراهيم المغربي ببطولة فلسطين لفئة فردي الشباب، التي أقيمت الجمعة، في مركز شباب الأمعري  بمحافظة رام الله والبيرة، بمشاركة 27 لاعباً  من مختلف الأندية.

ووصل إلى الدور الثامن كل من حسام كواملة (أهلي الخليل)، علاء مسالمة  (سنجل)، عمران الخطيب (بلعين)، سامي الفايد (الأمعري)، إبراهيم المغربي (أبو ديس)، أمجد الروم (الأمعري)، علي اشتية  (أبناء القدس)، مهدي الخطيب (صور باهر).

وبلغ 4 منهم إلى الدور ما قبل النهائي وهم، إبراهيم المغربي، سامي الفايد، علي  اشتية، مهدي الخطيب.

وفي المباراة النهائية، تواجه كل من سامي الفايد، وإبراهيم المغربي الدي حسم اللقاء لصالحه، محققاً بذلك لقب البطولة، تاركاً الوصافة لمنافسه الفايد، وحل ثالثاً حسام كواملة، بينما جاء رابعاً مهدي الخطيب.

وأعرب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة عن سعادته بنجاح الحدث، الذي يستهدف تطوير فئة الشباب.

وثمن الشريف دور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، في دعم مسيرة الاتحاد الهادفة إلى نشر اللعبة وتطوير اللعبة على الساحة المحلية.

وشكر الشريف إدارة مركز نادي الأمعري، التي على احتضان الحدث، والمساهمة في إنجاحه.

كما وجه الشريف  شكره إلى الحكام الذي أداروا  المنافسات، وهم علاء ندى، ثائر زيد، إبراهيم صوان، موفق رمضان، مشيراً إلى دور اللجنة الفنية بالاتحاد ومشرف البطولة  عيسى كنعان.

وفي الختام تم توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى، بحضور الأعضاء إلياس طمس رئيس لجنة المنتخبات، عز الدين كلبونة أمين الصندوق، ومحمد سمحة من لجنة التطوير والعلاقات الدولية.