البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: يأمل الرباع محمد حمادة (19 عاماً)، من قطاع غزة، تمثيل فلسطين بأفضل صورة، في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، التي تنطلق غداً الجمعة، وتستمر فعالياتها حتى 8 آب المقبل.

ويطمح حمادة إلى كسر رقمه الذي حققه في بطولة العالم بأوزبكستان، حيث رفع  141 كغم في الخطف، و171 في النطر، بمجموع 312 كغم.

وأعرب حمادة عن حماسته للمشاركة في المحفل الأولمبي، آملاً بتقديم أداء متميز يليق بالرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى أنه يواصل استعداداته داخل القرية الأولمبية لخوض المنافسات.

ولفت المدرب حسام حمادة إلى أن الرباع حمادة خاض معسكراً في الدوحة لـ 55 يوماً، من أجل التحضير لهذه المشاركة النوعية، منوهاً إلى أن حمادة يعد أصغر لاعب في منافسات رفع الأثقال بالأولمبياد.

وأوضح أن الرباع حمادة سينافس بفئة 96 كغم مع أفضل لاعبي دول العالم، حيث سيخوض المنافسات في 31 تموز الجاري، معرباً عن أمله باحتلال حمادة أحد المراكز العشرة الأولى في المنافسات.

وتوجه المدرب حمادة بالشكر للجنة الأولمبية الفلسطينية على تذليل العقبات أمام المشاركة الدولية والتحضيرات الخارجية، وكذلك اتحاد رفع الأثقال ممثلاً برئيسه خالد الوادية ونائبه رائد السقا، لاهتمامهما الدؤوب بمتابعة استعدادات اللاعب.