الرجوب يلتقي رئيس الاتحاد المصري للدارتس

القاهرة- إعلام اللجنة الأولمبية- التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، برئيس الاتحاد المصري للدراتس اللواء د. يحيى عبد القادر وذلك في مقر الاتحاد في العاصمة المصرية القاهرة.

...

اللجنة التحضيرية تناقش ترتيبات استضافة "فدائي السلة" لمباراته البيتية أمام سريلانكا

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: احتضنت اللجنة الأولمبية، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة التحضيرية لمباراة منتخبنا الوطني لكرة السلة مع نظيره السريلانكي، المقرر إقامتها في 24 من شهر شباط المقبل، على...

4 لاعبين من منتخب الكاراتيه يشاركون في المعسكر التدريبي بالأردن

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: يشارك 4 لاعبين من المنتخب الوطني للكاراتيه، في المعسكر التدريبي المكثف، المقام في عمّان بالمركز الرياضي الأولمبي، وذلك بدعوة من الاتحاد الأردني للكاراتيه.

وتكون...

فلسطين تحصد ذهبيتين في البطولة العربية للتايكواندو

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: حصدت فلسطين، اليوم الأربعاء، ميداليتين ذهبيتين في البطولة العربية المفتوحة للتايكواندو، المقامة بمدينة الفجيرة بالإمارات، بمشاركة مئات اللاعبين من 14 دولة عربية.

...

سنجل والقوات إلى نهائي دوري "جوال"

رام الله - إعلام اتحاد الطائرة: بلغ فريقا سنجل والقوات الفلسطينية، المباراة النهائية من دوري "جوال" الممتاز بالكرة الطائرة، إثر فوزهما على جينصافوط وجيوس ، في إياب لقاءات المربع الذهبي التي أقيمت...

اتحاد المبارزة ينظم تجمعه التدريبي الثاني للعام الجاري

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: نظم اتحاد المبارزة تجمعه التدريبي الثاني للعام الجاري، في مركز شباب الأمعري، للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني، في سلاح الأيبه للفئات العمرية الناشئة.

ويأتي هذه...

اختيار القدس عاصمة الرياضة للدول الإسلامية للعام 2020

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: اختار الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، مدينة القدس، عاصمة الرياضة للدول الإسلامية للعام 2020، بعد الجهود التي قادها اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية...

استقبال بعثة منتخبنا الوطني المحلي المتوج بلقب الكأس الذهبية

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: وصلت بعثة منتخبنا الوطني المحلي، مساء اليوم الأحد، إلى أرض الوطن، بعد عودتها متوجة بلقب الكأس الذهبية الودية، التي جرت في بنغلادش، وكان في استقبال البعثة، جهاد أبو...

اللجنة الأولمبية تعلن عن توفر منح ماجستير في الإدارة الرياضية

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية: أعلنت اللجنة الأولمبية الفلسطينية عن توفر 13 منحة دراسية لدرجة الماجستير في برنامج الإدارة الرياضية للعاملين في الحقل الرياضي سواءً كانوا رياضيين أو إداريين.

وأوضحت...

الصفحات